صوت الصورة .. عدم وضع جسور امنة لدخول المنازل عند الحفر امام المنازل

سعادة رئيس تحرير صحيفة اليوم       المحترم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة الى ما نشر في صحيفتكم، بتاريخ 9/8/1437هـ، تحت عنوان: (صوت الصورة .. عدم وضع جسور امنة لدخول المنازل عند الحفر امام المنازل).

بداية نشكركم على اهتمامكم الإعلامي وتعاونكم بمختلف ما ينشر بوسائل الاعلام والمتعلقة بالخدمات البلدية، و بما يخدم المواطنين واعلام القارئ الكريم عبر وسائل الاعلام المختلفة، والى ما كل ما تطرق إليه من أمور مهمة وتلقى متابعة واهتمام من المواطن والمسؤول على حد سواء، و استنادا الى الأمر السامي الكريم القاضي بالرد على ما ينشر في وسائل الاعلام من مغالطات في وقته لإيضاح الحقائق.

عليه نود أن نوضح لكم بأنه يتم تنفيذ مشاريع تصريف مياه الأمطار بحاضرة الدمام ضمن استراتيجية تنفيذ مشروعات الامانة وبالتنسيق الدائم والمستمر مع الادارات المختصة بالأمانة ويتم التنفيذ وفق خطة الامن والسلامة بالمشروع والمعتمدة من ادارة الامن بوكالة التعمير والمشاريع بالأمانة وفق دليل السلامة المرورية ويتم المتابعة الدورية والتأكيد على اتباع كافة الاجراءات الواردة بها من قبل فريق الاشراف على المشاريع والمختصين بإدارة السلامة والالتزام بتنفيذ كافة وسائل الأمن والسلامة ووضع الجسور اللازمة لعبور المشاة لضمان وصول السكان لمنازلهم بصورة آمنه وفق الصور المرفقة على سبيل المثال.

هذا ما لزم إيضاحه والتنويه والإحاطة، والنشر ضمن الصفحة المخصصة لذلك.

مدير عام العلاقات العامة والإعلام

والمتحدث الاعلامي

بأمانة المنطقة الشرقية

 

محمد بن عبد العزيز الصفيان