بلدية النعيرية تنتهي من تركيب 38 عمود إنارة بحديقة مخطط 121 والسوق الداخلي وتستبدل 4 محولات بالأحياء الداخلية

انتهت بلدية محافظة النعيرية مؤخراً من أعمال تركيب 38 عمود إنارة جديد بالمحافظة، واستكمال أعمال الصيانة الدورية واستبدال الكشافات لعدد 110 عمود إنارة بالأحياء الداخلية للمحافظة والمراكز التابعة

7/10/2019

بلدية النعيرية تنتهي من تركيب 38 عمود إنارة بحديقة مخطط 121 والسوق الداخلي وتستبدل 4 محولات بالأحياء الداخلية

م. نايف الرجباني - Copy.jpgانتهت بلدية محافظة النعيرية مؤخراً من أعمال تركيب 38 عمود إنارة جديد بالمحافظة، واستكمال أعمال الصيانة الدورية واستبدال الكشافات لعدد 110 عمود إنارة بالأحياء الداخلية للمحافظة والمراكز التابعة، يأتي ذلك ضمن خطة البلدية الهادفة الى رفع مستوى الخدمات وإبراز المظهر الجمالي في المحافظة .

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أنه تم تركيب عدد 14 عمود إنارة بالحديقة الجديدة بمخطط 121 بالمحافظة والانتهاء من انشاء لوحة التوزيع الخاصة بها وتمديد (750 م) من الكيابل بالحديقة.

08567761-8acf-463d-833f-059fb8f647b8.jpgو أضاف بأنه تم تركيب عدد 17 عمود بالسوق الداخلي للمحافظة وعدد 7 أعمدة بمركز السلمانية التابع للمحافظة والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية واستبدال الكشافات لعدد 35 عمود, والانتهاء من أعمال الصيانة والتشغيل لعدد 37 عمود بحديقتي الربيع والأضواء وممشى الملك فهد بالمحافظة (ممشى النخيل) لإبراز المشهد الجمالي, وكذلك استبدال عدد 4 محولات بمدخل المحافظة الغربي (طريق حفر الباطن) وبأحياء المحمدية والزهور والخليج .

وأكد المهندس الرجباني بأن البلدية تعمل حالياً على تركيب وتشغيل أكبر عدد ممكن من أعمدة الإنارة داخل المحافظة والمراكز والهجر التابعة, وتزيين جميع مداخل المحافظة, لإظهار المحافظة في صورة جميلة وتحسين المشهد الحضري وإزالة التشوهات البصرية .

و دعا المهندس نايف الرجباني جميع المواطنين والمقيمين إلى المحافظة على المكتسبات الوطنية وعدم العبث بالمرافق العامة وضرورة الابلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات أو شكاوى عبر مركز 940 أو عبر قنوات الأمانة التفاعلية أو حسابات التواصل الاجتماعي.