أمانة الشرقية تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من صيانة طريق الأمير نايف بالدمام

تستعد أمانة المنطقة الشرقية لإطلاق المرحلة الثانية من صيانة طريق الأمير نايف بن عبد العزيز بالدمام، وذلك بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة

9/8/2019

أمانة الشرقية تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من صيانة طريق الأمير نايف بالدمام

أ. محمد الصفيان.jpgتستعد أمانة المنطقة الشرقية لإطلاق المرحلة الثانية من صيانة طريق الأمير نايف بن عبد العزيز بالدمام، وذلك بالتنسيق مع الجهات الخدمية ذات العلاقة، بعد أن أنهت أعمال صيانة المرحلة الأولى للطريق والتي تمثلت في الانتهاء من الجزء الأول الواقع بين تقاطع شارع الملك عبد العزيز إلى تقاطع شارع الملك سعود ومن ثم تقاطع شارع الملك سعود إلى تقاطع شارع الملك خالد والذي يبلغ بطول ٣ آلاف متر طولي باتجاه واحد لكلا المسارين.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، في تصريح صحافي أن انطلاق المرحلة الثانية من صيانة الطريق تبدء من تقاطع شارع الملك عبدالعزيز إلى تقاطع شارع الملك سعود ومن تقاطع شارع الملك سعود إلى تقاطع شارع الملك خالد في الاتجاه الثاني وبطول ٣ آلاف متر طولي باتجاه واحد لكلا المسارين.

وقال أن الإدارة العامة للتشغيل والصيانة في وكالة التعمير والمشاريع تقوم حالياً بالتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة، مشيرا الى أن الأمانة تسعى الى الانتهاء من العمل في هذه المرحلة بحسب الجداول الزمنية المعدة مسبقا لهذه المرحلة مع الالتزام بالجودة في العمل.