مركز تحقيق رضا المستفيدين

رؤية المركز :   

إنشاء مركز رضا المستفيدين داخل أمانة المنطقة الشرقية يحاكي رؤى الحكومة ويرفع من نسبة رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة لهمlogoCutmomer2015.png

من خلال الدراسات والبرامج المختصة و التي ستساهم  في تحسين مستوى ​الخدمات المقدمة للمستفيدين .

أهداف المركز :​

1-   بناء علاقة مع المستفيدين وتحديد عوامل النجاح للوصول إلى مستوى رضا عالِ .

2-   تعريف المستفيدين بالخدمات المقدمة من الأمانة وطريقة استخدام هذه الخدمات بالشكل الأمثل والخطوات التي يمر بها معالجة الطلب .

3-   تفعيل وايجاد طرق تواصل مع المستفيدين تكون إبداعية ومتعددة  .

4-   بناء نماذج قياس رضا المستفيدين .

5-   إعداد التقارير و تحليل النتائج .

6-   متابعة ملاحظات وشكاوي المستفيدين ووضع إجراءات للتصعيد في الإدارات .

7-   دراسة مواطن الخلل في الإجراءات التي تمر بها المعاملات المتأخرة ودراسة تلك الإجراءات مع المختصين في الإدارات بهدف تسريع الإجراءات الخاصة بتنفيذها .

8-   تنظيم فعاليات وورش عمل للمستفيدين باستمرار للتوعية بالخدمات ونشر ثقافة التحول الإلكتروني للخدمات المقدمة .

9-   دراسة كافة المقترحات من المستفيدين ورفعها للإدارة لتكون أداة مساعدة في التوجيه واتخاذ القرار .

10-    تصنيف نوع المستفيدين والإلمام بطرق التعامل معهم .

11-    تحديد أنواع البيانات المفتوحة وطرق نشرها للمستفيدين وقياس مدى رضا المستفيدين عن تلك البيانات .

12-    تحديد اجتماعات دورية مع المستفيدين الاستراتيجيين وشركاء الأمانة من القطاعين الحكومي والخاص للوقوف على الرضا العام عن  الخدمات والرفع بالتوصيات للإدارات المختلفة .

الاستبيانات​  :​

- المشاركة فى الاستبيانات​ 

بيانات التواصل  :​

 ​cntcust.png